البلامون دوت كوم
عزيزى الزائر /عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضواوترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك
شكرا

البلامون دوت كوم

كل شىء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبد ربه يتمسك بالحلم الأوروبى على حساب الأهلى والزمالك ويخرج الإسماعيلى من حساباته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البدرى
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 91
نقاط : 14461
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: عبد ربه يتمسك بالحلم الأوروبى على حساب الأهلى والزمالك ويخرج الإسماعيلى من حساباته   الخميس مارس 11, 2010 2:01 pm

يتوقع الجميع أن يتجدد الصراع بين ناديى القمة الأهلى والزمالك على ضم لاعب خط وسط منتخبنا الوطنى حسنى عبد ربه بعد انتهاء إعارته لنادى أهلى دبى بنهاية الموسم الحالى خاصة بعد أن أكد اللاعب انه لن يستمر فى النادى الإماراتى بعد ذلك .



حيث أعلنها اللاعب بكل صراحة فى حوار أجراه مع شبكة الـ CNN أنه لن يستمر فى أهلى دبى ويرغب فى اللعب لناد أخر وبالطبع سيعود للإسماعيلى مطلع الموسم القادم ولكن اللاعب أعرب عن صعوبة البقاء فى الإسماعيلى نظرا للضائقة المالية التى يمر بها الفريق فكيف سيحصل على راتبه الذى يصل إلى خمسة مليون جنيه

لماذا تراجع مستوى فريق أهلي دبي في الموسم الحالي؟

هناك العديد من الأسباب وراء تراجع مستوى ونتائج فريق أهلي دبي هذا الموسم، أهمها وجود خلافات داخل الفريق أثرت سلبيا على الفريق ونتائجه، بالإضافة إلى التغييرات التي حدثت داخل الفريق، كما أن أهلي دبي فاز الموسم الماضي ببطولة الدوري الإماراتي وبالتالي فالجماهير كانت تطالب بضرورة الحفاظ على اللقب وهو ما وضع ضغوطا نفسية على اللاعبين.

ما تقيمك لتجربتك الاحترافية في الدوري الإماراتي بعد موسمين مع أهلي دبي؟

الدوري الإماراتي يعتبر من أقوى الدوريات العربية في منطقة الخليج بفعل كم اللاعبين المحترفين في الدوري، فالأندية تسعى للتعاقد مع لاعبين مميزين من أجل رفع المستوى، وقام الاتحاد الإماراتي بتطبيق دوري المحترفين بالشروط التي يطلبها الإتحاد الدولي لكرة القدم - الفيفا- وهو ما ساهم في رفع مستوى اللعبة، وأرى أن المستقبل سيكون لصالح الكرة الإماراتية إذا ما استمر النظام الحالي، وأفضل ما لاحظته أن المسؤولين يسعون دائما لإحداث التطوير في اللعبة من أجل رفع شانها، خاصة وأن الكرة الإماراتية تمتلك مقومات النجاح.

هل ستستمر مع أهلي دبي؟

عقدي سينتهي بنهاية الموسم الحالي، حيث انتقلت للفريق في بداية الموسم الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسمين من النادي الإسماعيلي، وأرى أن فرص استمراري مع أهلي دبي في الموسم المقبل صعبة، خاصة وأنني أسعى للبحث عن فرصة احتراف في أوروبا.

هل هناك عروض أوروبية وصلت إليك؟

حتى الآن لا توجد عروض أوروبية، وسأنتظر بعض الوقت خاصة وأن الفترة الحالية لا توجد فيها انتقالات سواء في أوروبا أو غيرها.

ماذا لو لم يصلك عرض أوروبي مناسب؟

لا أريد أن أستبق الأحداث، ولكن لو لم يصلني عرض أوروبي فسأنتقل لناد أخر وهذا هو الحل الأقرب.

لماذا لا تريد الاستمرار في أهلي دبي؟

رغم أن المسؤولين في النادي الأهلي يعاملونني بشكل جيد للغاية، إلا أنني أبحث عن فرصة في ناد آخر بعد أن شعرت بأنني أعطيت أهلي دبي كل ما لدي على مدار موسمين وأرى أنها فترة كافية، فالتغيير شيء مطلوب في الحياة لأنه يجدد الطموح.

هل فتح نادي أهلي دبي باب التفاوض لاستمرارك؟

المسؤولون في أهلي دبي متمسكون باستمراري ولكن هذا الأمر قد لا يحدث لرغبتي في دخول تجربة جديدة مع ناد آخر.

هل تفكر في العودة للدوري المصري؟

سأعود للنادي الإسماعيلي بعد نهاية الموسم خاصة وأنني مرتبط بعقد معه، ولكن العودة للدوري المصري ستكون أمرا صعبا خاصة وإنني لن ألعب في مصر إلا للنادي الإسماعيلي لأسباب كثيرة، في نفس الوقت هناك صعوبات كثيرة تمنع استمراري مع الدراويش، أهمها أن قيمة عقدي مع الإسماعيلي كبيرة على قدرات النادي في الفترة الحالية، لاسيما وأن النادي يعاني من أزمات مالية دائمة في ظل التكاليف الباهظة التي يتكبدها النادي في عصر الاحتراف وموارد النادي ضعيفة.

نريد توضيحا أكثر؟

عودتي للإسماعيلي ستكون صعبة، والأقرب أن أبحث عن ناد أخر خارج مصر، وإذ لم تسنح فرصة الاحتراف في أوربا فسأنتقل لناد عربي آخر.

ألا توجد مفاوضات مع أندية مصرية؟

مفاوضات بالمعنى الرسمي لا توجد حتى الآن، ولكن هناك مفاوضات ودية قبل الدخول في التفاوض الرسمي خاصة وأن الأندية المصرية خاصة الكبيرة منها تعلم صعوبة انتقالي لها في ظل ارتباطي النفسي والعاطفي بالإسماعيلي.

تردد أن هناك مفاوضات مع النادي الأهلي المصري؟

لا توجد مفاوضات رسمية، غير أن عددا من مسؤولي النادي الأهلي يرغبون في ضمي في الموسم المقبل ولكن هذا الأمر سيكون صعبا، خاصة وأن الجميع يعلم الأزمة التي حدثت قبل ما يقرب من عامين بعد اقترابي من الانتقال للأهلي ووقتها غضبت جماهير الإسماعيلية من هذا الانتقال وهو الأمر الذي كان وراء انتقالي لأهلي دبي حلا للأزمة.

ماذا عن نادي الزمالك؟

ما ينطبق على الأهلي ينطبق على الزمالك، فهناك رغبة أكيدة من جانب الناديين في انتقالي لأي منهما، ولكن قد يكون ذلك أمرا غير قابل للتحقق.

لماذا يرى البعض أن مستواك الفني في تراجع؟

هذه وجهات نظر ورغم أن البعض يرى أن مستواي في تراجع إلا إنني مازلت لاعبا أساسيا في منتخب مصر بطل أفريقيا لثلاث مرات متتالية وهذا يشير إلى عكس رؤية هؤلاء، ومقتنع أن مستواي مازال جيدا بدليل أن الجهاز الفني لمنتخب مصر متمسك بالاعتماد علي، وأتقبل كافة وجهات النظر.

كيف نظرت لمواجهة منتخب مصر أمام إنجلترا؟

لاشك أنها تجربة جيدة ومفيدة لمنتخب مصر، لاسيما وأن لعب المنتخبات العربية أمام منتخب مثل المنتخب الإنجليزي تجربة لا تتكرر كثيرا، وهذه أحد فوائد فوز منتخب مصر ببطولة الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي والسمعة الطيبة التي حققها منتخب مصر.

لماذا تراجع مستوى منتخب مصر في الشوط الثاني؟

اللعب مع منتخب بحجم إنجلترا في ملعب ويمبلي يضع على اللاعبين حمل نفسي شديد وهو ما أثر على الجانب البدني للفريق، فتراجع مستوى اللياقة البدنية في الشوط الثاني، بالإضافة إلى إنه من الصعب أن يقبل منتخب إنجلترا الخسارة على ملعبه وأمام ما يقرب من 90 ألف متفرج، فنزل لاعبيه في الشوط الثاني وهم في قمة تركيزهم من أجل تعديل الخسارة إلى فوز، ورغم ذلك فقد اكتسبنا خبرة كبيرة من هذه المواجهة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://balamony.yoo7.com
 
عبد ربه يتمسك بالحلم الأوروبى على حساب الأهلى والزمالك ويخرج الإسماعيلى من حساباته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البلامون دوت كوم :: منتدى الرياضة :: منتدى الرياضة المصرية-
انتقل الى: